المصطفى الحروشي

صرح عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن والبيئة ورئيس جماعة القنيطرة، في رسالة عبر حسابه الرسمي “بالفايسبوك”، اليوم الأحد، بأن حالته الصحية تتحسن باستمرار بما فيها الاعراض الأخرى التي لا علاقة لها بكوفيد والتي كان يعاني منها في اليوم الأول.

وكتب المسؤول الوزاري، “في البداية اود أن أعبر عن شكري و امتناني لكل الذين اتصلوا بي لمواساتي و الاطمئنان على حالتي الصحية، فالحمد لله والشكر لله على قضائه ولطفه ونعمه التي لا تحصى”.

ودعا عزيز الرباح المغاربة، إلى اخذ الحيطة و الحذر والالتزام بشروط الوقاية وعدم الإستهانة بهذا الفيروس  الذي اخترق العالم و أتعب كل الدول حتى الأكثر تقدما وحير العلماء والأطباء.

وأضاف الرباح، بأن الملك كان صريحا في خطابه مع شعبه عندما حذر من التهاون ودعا الجميع الى الالتزام والتعاون لمواجهة هذه الظروف القاسية التي لا أحد يستطيع التنبأ بآثارها أفاقها.

وأكد رئيس مجلس القنيطرة ووزير الطاقة والمعادن والبيئة، “أن الإصابة بالفيروس في محيط العمل سواء بالوزارة أو جماعة جد محدود، وأن مصالح الوزارة والجماعة ستستمر في أداء الواجب وخدمة المواطن كما دائما. وأنه سيبذل قصارى جهده  لمتابعة العمل عن بعد حتى لا تتعطل مصالح المواطنين”.

القنيطرة. تسجيل 133 حالة مؤكدة في اليوم الأول من تغير توقيت الحجر الصحي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. كلناتأسفنا عندما سمعنا هدا الخبر راجين من الله الشفاء العاجل لكل مريض مهما كانت الخلافات نين البشر الدنيا فتنة ولاكن الاخوة
    بين المغاربا قوية جدا وفي الأخير الحمد لله على نعمة الإسلام اللهم اشفي بعادك ورفع عنا هدا الوباء

  2. نطلب الله لك ولزوجتك الشفاء العاجل حتى تعود لاولادكم وللمغاربة جميعا وانتم في صحة جيدة ونطلب الله ان يشافي جميع المسلمين اين ما كانوا..ليس لي رقمكم من اجل الاتصال بكم .اخوكم بوشطيب محبة لله.