فيصل بندادي

أنهى المتصرف المؤقت المكلف بإجراء الانتخابات بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب إلى علم كافة المنخرطين والمنخرطات، أن عملية انتخاب مندوبي منخرطيها للست سنوات المقبلة والتي سبق الإعلان عنها، ستجري في التواريخ والأماكن المبينة في جداول جرى إرفاقها ببلاغ توصّل به المنخرطين والمنخرطات.

وحدّد المتصرف المؤقت المكلف بإجراء الانتخابات الساعة التاسعة صباحا لبدء عملية الاقتراع فيما ستختتم على الساعة الخامسة مساء بمختلف مكاتب التصويت.

واشترط على المنخرطين عند دخولهم مكتب التصويت أن يكونوا مرتدين لكمامتهم الطبية ومصحوبين بقلمهم الشخصي والبطاقة الأصلية لانخراطهم في التعاضدية وبطاقة تعريفهم الوطنية.

وذكّر أن لوائح المرشحين لهذه الانتخابات، سيتم نشرها في مقرات التعاضدية المركزية والجهوية والإقليمية، وكذا في أماكن الاقتراع وعلى البوابة الإلكترونية للتعاضدية : www.mgpap.org.ma

وحذّر المتصرف المؤقت المكلف بإجراء الانتخابات بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب، من انتحال اسم وصفة منخرط أخر أو محاولة استعمال حقه في الانتخاب أكثر من مرة واحدة أو القيام بأفعال أخرى غير مشروعة، إذ  أكد أنه ستطبق في حق كل من ضبط في حالة تلبس، الإجراءات القانونية الجاري بها العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *