le12.ma

وجّهت شرطة النقل في بريطانيا، اليوم الاثنين، تهمة الاعتداء الجنسي للاعب الدولي الإنجليزي السابق بول غاسكوين على خلفية تحرّشه جنسيا (في غشت الماضي) بسيدة على متن قطار.

وأكد متحدّث باسم شرطة النقل، التي تعنى بأمن وسائل النقل في بريطانيا، إن اللاعب السابق لتوتنهام هوتسبر ولاتسيو الإيطالي اتّهم بـ”الاعتداء الجنسي عن طريق اللمس”.

ومن المقرر أن يمثل غاسكوين (51 عاما) الذي قاوم إدمان الكحول منذ اعتزاله كرة القدم في 2004، والذي كان قد أُوقف في محطة دورهام (الشمال الشرقي) في غشت الماضي، أمام المحكمة في 11 دجنبر المقبل.

وقد اشتهر هذا اللاعب، الذي خاض 57 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، بـ”إثارة مشاكل” سواء حينما كان لاعبا أو بعد انتهاء مسيرته الكروية.

وعُرف لاعب خط وسط إنجلترا السابق بطباعه الحادة، رغم أنه كان من أبرز المواهب في جيله وشكل أحد مفاتيح اللعب بالنسبة إلى المنتخب الإنجليزي الذي بلغ الدور نصف نهائي مونديال إيطاليا 1990، قبل أن يخسر منتخب بلاده بضربات الترجيح أمام ألمانيا. ففي 2016، أجبرته المحكمة على دفع تعويض مالي بعد تلفّظه بتعليق عنصري في حق أحد حراس الأمن السّود خلال عرض “أمسية مع غازا” الذي كان يقدّمه بنفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *