Le12.ma

منحت حركة السلام الإفريقية شهادة الدكتوراة الفخرية للفنانة المغربية سعيدة فكري كما منح المرصد الإفريقي للسلم والسلام الفنانة فكري الوسام الذهبي.

وقال بيان للأمانة العامة لحركة السلام في القارة الإفريقية في اجتماع عقدته يوم 10 يوليوز الماضي منح الفنانة المغربية الملتزمة سعيدة فكري شهادة الدكتوراة الفخرية.

وأوضح البيان أنه حسب القانون الداخلي، فقد منحت شهادة الدكتوراة الفخرية للفنانة سعيدة فكري إيمانا “بدورها المتميز والرائد للجهود المبذولة في نشر العلم وأسس السلام والإخاء والمحبة بين الشعوب في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية والثقافية”.

ومنح المرصد الإفريقي للسلم والسلام شهادة الوسام الذهبي لسعيدة فكري، تقديرا “للجهود المبذولة لخدمة الإنسانية لتحقيق السلام والتعايش السلمي بين الشعوب وإصلاح المجتمعات الإنسانية”.

وقدمت سعيدة فكري نهاية يونيو الماضي آخر أغنياتها التي حملت عنوان “حكاية مراية” صورتها على طريقة الفيديو كليب وأشرف على كتابة كلماتها وألحانها الرابور المغربي مراد حلحول الملقب بـ”الحر”.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وحصدت أكثر من مليونين و600 ألف مشاهدة على قناة سعيدة فكري على يوتيوب، واحتلت عقب إصدارها مراتب متقدمة ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر تداولا في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *