جمال أزضوض

بعد الجدل الواسع الذي أثارته تدوينته على الصفحة التي تحمل إسم “الملك محمد السادس” والتي قال فيها أن ملك البلاد تدخّل شخصيا بغرض تمديد مهلة السّماح بالتنقّل بين المدن الثمانية لمدة 48 ساعة، قبل أن يعمل على حذفها بعدما كذّبت وزارة الصّحة في بلاغ الخبر، خرج، سفيان البحري، مسير الصّفحة المذكورة، صباح اليوم، ليوضّح حقيقة التدوينة المثيرة للجدل، خاصة بعدما راج خبر إعتقاله والتحقيق معه.

وقال البحري في تدوينة على صفحته الخاصّة: “لم أرغب في التكلم عن الموضوع، لكن كثُر الحديث، أولا خبر إعتقالي كذبة، ثانياً لست مصدر الخبر ولا أول من نشرهـ ثالثا، اتخذت قرارا بإغلاق صفحة الملك محمد السادس لكثرة اللغط وأعداء النجاح الذين يحاولون بما أوتوا من قوة إيذائي في هاته الظرفية الحساسة لكنهم لم يفلحوا”.

وأضاف: “حاليا سأقوم بالتركيز على مشاريعي الثلاثة الكبيرة مع شركائي في أرض الواقع حيث ولله الحمد منها ما قد تم إنجازه ومنها ما هو في طور الإنجاز، وتستدعي مني هاته الفترة التركيز كثيرا في حياتي المهنية والإبتعاد عن السوشل ميديا والطاقات السلبية بعدما سقطت عدة أقنعة”.

وختم سفيان البحري تدوينته قائلا: “أنا فرحان بزاف حيث الذئاب أرادوا الإيقاع بي لكن ربي كبييير فرشهوم وفيقني وزاد عطاني لدرجة أحس كأنه حلم جميل. الله يفرحكم حتى نتوما، طاقة النور تفوقت على طاقة الظلام”.

وكانت التدوينة المذكورة التي يزعم فيها تدخّل الملك شخصيا في قضية إغلاق ثمان مدن مغربية موبوءة، قد أثارت الكثير من الجدل، وصلت إلى حد المطالبة بإعتقاله صاحبها ومتابعته بتهم نشر أخبار زائفة وإستغلال إسم الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *