Le12.ma- رشيد الزبوري 

 

أقامت أسرة فريق الوداد البيضاوي، أمس الإثنين بالدار البيضاء، حفل تكريم على شرف المدرسيين المتفوقين في امتحانات البكالوريا، المنخرطين في فرعي كرة السلة والسباحة، للموسم الدراسي الحالي 2019/2020.

ترأس الحفل عزيز شبين رئيس الوداد البيضاوي لكرة السلة و إدريس حاسا رئيس فرع السباحة بنادي الوداد ورئيس الجامعة الملكية المغربية للسباحة نائب الكاتب العام للجنة الوطنية الأولمبية المغربية. 

 

و كان هذا الحفل اعترافا بالخدمات الجليلة والمثابرة والنتائج الجيدة، التي حققها كل من  لاعبات ولاعبي كرة السلة وسباحات وسباحي النادي طيلة السنة الدراسية  

وألقى عزيز شبين كلمة بهذه المناسبة، ضمنها شكره للرياضيين المتفوفين، وخاطبهم قائلا ”أهنئكم بنتائجكم الإيجابية التي شرفتم بها أنفسكم  وعائلاتكم، ومدربيكم وفريقكم ومدينتكم التي تفتخر بكم، وأكدتم أن الوداد كبيرة بإمكانياتها وطموحاتها ومشاريعها الحاضرة والمستقبلية التي تنجز هنا وهناك”.

كما أضاف إدريس حاسا ”ارتأينا نظير نتائج السارة، تنظيم هذا الحفل الرمزي لنعبر لكم عن فخرنا بكم، ونؤكد لكم أن نادي الوداد دائما معكم، يساندكم ويشكركم على مجهوداتكم الدراسية والرياضية”.

و عرف حفل تكريم المتفوقين، حضور رئيس قدماء لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة بدر الدين حشاد وعضوي مكتب سلة الوداد، الحسنية ومصطفى الشادلي وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *