Le12.ma- رشيد الزبوري 

أعلن نور الدين بنعبد النبي، مساء اليوم الأربعاء، تقديم ترشيحه لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة. 

و قال نور الدين بنعبد النبي للجريدة الإلكترونية le12.ma، “أن عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة لجامعة كرة السلة، جاء بناء على طلب من عدة رؤساء أندية”، مضيفا”أن ترشحه يأتي في وضع شاذ، يتطلب فيه توحيد الصفوف بين جميع الأطراف الفاعلة في أسرة كرة السلة المغربية بدون استتناء”.

وأكد بنعبد النبي، أنه سيطلق حملته  الانتخابية، بداية من السبت المقبل 25 يونيو 2020، لتقديم وشرح برنامجه الانتخابي. 

وأعرب نور الدين بنعبد النبي، الذي سبق وأن ترأس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة لولايتين، عرفت خلالها حركة دائمة ونشاط مكثف، من حيث ارتفاع وتيرة العمل داخل مؤسسة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، من منافسات رياضية لكل الفئات العمرية ذكورا وإناثا و بناء المركز الوطني لكرة السلة الذي أنجب العديد من اللاعبين والمدربين والحكام وتنظيمهم بشكل جيد، ثم النقل التلفزي لمباريات كرة السلة، الذي حطم الأرقام القياسية في المتابعة والمشاهدة، فاقت كل التوقعات، جعلت رياضة المثقفين تحتل الرتبة الثانية في كرة القدم، في  أواخر التسعينات و بداية الألفية الجديدة، عن أمله في أن تعود الروح لكرة السلة المغربية مع جميع الأطراف والمتدخلين بشكل جماعي وبدون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. السيد نور الدين من المسيرين الاكفاء. و يستحق ان يضع اسمه بين المرشحين. و تاريخه يتحدث عنه و لو احاول ان استعيده لن أكون منصفا له. كل الاحترام و التقدير.