الرباط: جريدة Le12

 يواصل برنامج ” مدارات ” حضوره على أمواج  الإذاعة الوطنية من الرباط، مستضيفا وجوها لامعة من الساحة الفكرية والأدبية بالمغرب، ساعيا إلى إضاءة مساراتها وإسهاماتها، في إغناء الثقافة المغربية المعاصرة، بمختلف تعبيراتها ومجالاتها.

وستبث الاذاعة الوطنية اليوم الثلاثاء 14 يوليوز  الجاري، بعد  موجز أنباء الساعة  العاشرة مساء، حلقة جديدة من برنامج “مدارات”، تستضيف الشاعر المجدد والباحث الأدبي الأستاذ محمد علي الرباوي.

الشاعر محمد علي الرباوي
الشاعر محمد علي الرباوي

ويعد الشاعر الرباوي، أحد رواد الحداثة الشعرية في المغرب والعالم العربي ، على امتداد أزيد من خمس وأربعين سنة، سواء من حيث عمق رؤيته الإبداعية، أو غزارة تجربته الأدبية ، التي أثمرت ما يفوق عشرين مجموعة شعرية، وكتابات أخرى متنوعة.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج  “مدارات” ، الذي  يعده ويقدمه الإعلامي عبدالإله التهاني،  على أمواج الإذاعة الوطنية من الرباط،  سيذاع بداية من حلقة يوم الثلاثاء 14 يوليوز الجاري ، وفق برمجة  وتوقيت جديدين ، وذلك يومي الثلاثاء والجمعة في الساعة العاشرة مساء  من كل أسبوع، مع إعادة لحلقاته يومي الأربعاء والأحد في نفس التوقيت، مستمرا في استعراض  صفحات مشرقة من سيرة الفكر والإبداع في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *