جريدةLe12 

عزز احمد نشاطي، قيدوم الصحفيين المغاربة، المشهد الإعلامي الوطني، بمولود جديد يحمل اسم جريدة “الغد 24”.

ويقود هاته التجربة المهنية الواعدة، كوكبة من الزميلات والزملاء الصحفيين، تحت قيادة “المايسترو” نشاطي، الذي سبق أن قاد العديد من المؤسسات الإعلامية الكبرى، وتخرج على يديه العديد من الصحفيات والصحفيين.

وكتب نشاطي في تدوينة له:”سألني العديد من الصديقات والأصدقاء على الخاص أو هاتفيا: متى ستطلقون الموقع؟ وأجبتهم: غدا الاثنين ابتداء من الساعة 11 صباحا، سنطل عليكم وكلنا أمل في أن نكون في مستوى اتظاراتكم… وانتظارات عموم القراء.. ونكون أوفياء لتعاقدنا: أن يكون “الغد 24” موقعا في قلب الوطن، يواكب أحداثه بالإخبار وبالتعليق وبالتحليل، وبالتزام أمين بأخلاقيات مهنة الصحافة، رفضا لكل التعديات على الخصوصيات، التي يريد البعض “قولبة” شعبنا ليطبّع مع قذاراتها آناء الليل وأطراف النهار، وكأن الانحطاط هو قدرنا الإعلامي…”.

وأضاف “الغد 24″ نافذة مضافة لنوافذ أخرى، تسعى إلى إعادة الاعتبار للكلمة المسؤولة، وللإبداع الجميل، ولكتابنا الكبار، الذين تتعمد طاحونة التفاهة الإلكترونية دفعهم إلى الهامش، فيما هم قلب نابض لهذا الوطن، ومنارة شامخة لإضاءة الطريق أمام أجيال صاعدة، ومتعة حقيقية لكلمتهم التي لها روح الحياة مبنى ومعنى…”.

وخاطب متتبعيه قائلا:”انتظرونا غدا ابتداء من الساعة 11 صباحا، وبعدها كل يوم، وكل وقت، مع كل الشكر وكل المودة لما أحطتمونا به من دفء جميل بتعليقاتكم المحبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. معكم الى اخري.المني كثيرا رؤية الرفيق المرحوم مصطفى باخوت وهو جالس على كرسي متحرك بابتسامته المكابرة.رفيق لم يوفه شارع لالا الياقوت مايستحق من الاعتراف. تحياتي .بالتوفيق.