الرباط: مصطفى الحروشي

راسل مستشارون جماعيون عن حزب التجمع الوطني للأحرار بالمجلس الجماعي لمدينة الرباط ، عمدة المدينة ورئيس المجلس الجماعي، البيجداوي محمد الصديقي، من أجل إستدعاء الممثل القانوني لشركة “ريضال” لمساءلته حول الإرتفاع المهول للفواتير الخاصة بالماء والكهرباء.

وجاء في المراسلة التي حصلت جريدة le12.ma على نسخة منها، “إن المستشارين الأحرار، تابعوا باهتمام بالغ صرخات وإحتجاجات ساكنة المدينة ونواحيها، بخصوص فواتير الماء والكهرباء التي توصلوا بها من طرف شركة “ريضال”، والتي عرفت عدة تجاوزات، بحيث تضمنت مبالغ خيالية لا تعكس حقيقة الوضع، كما أنه تم لإحتساب الاستهلاك على أساس الأشطر المرتفعة القيمة”.

مراسلة فريق الاحرار
مراسلة فريق الاحرار

وأضافت المراسلة، “أن ساكنة الرباط ونواحيها أثقلت كاهلهم هذه الفواتير، والتي لا يستطعون تحمل أدائها في ظل الجائحة، وأنها تجاوزت كل منطق، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تصدر فيها شركة “ريضال” فواتير مرتفعة، مشيرة إلى عدم اهتمام ولا مبالاة الشركة بصرخات الساكنة”.

 وإلتمست المراسلة، من الصديقي، إستدعاء الممثل القانوني لشركة، لمساءلته وتوضيح الملابسات والإجابة على التساؤلات المطروحة بشأن الفواتير، مع الكشف عن التقارير التي تتعلق بالاختلالات التي عرفتها قراءة العدادات والطرق التي اعتمدت في احتساب الاستهلاك في فترة الحجر الصحي، مع إدراج هذه النقطة ضمن جدول أعمال الدورة القادمة لمناقشتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *