Le12.ma

عرض الحارس السابق للمنتخب المغربي الأول عبد اللطيف العراقي قفازاته للبيع عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بداعي الحاجة.. في حادث استقبلته الجماهير المغربية بحزن شديد على هذه الخطوة من حارس حمل ألوان المنتخب الأول ومثّل المغرب في العديد من المناسبات والمحطات.

وكتب العراقي، الحارس السابق لفريق شباب المحمدية والمنتخب المغربي الأول، على صفحته، تحت صورة لبعض قفازاته: “للبيع، مع خالص احترامي وتقديري، أخوكم بدون عمل“..

وقد خلّفت الخطوة التي أقدم عليها العراقي ردود فعل غاضبة بين الجماهير المغربية، التي لم تتقبل أن يبلغ الأمر بالدوليّ المغربي السابق إلى حد بيع ممتلكاته، وهو الذي قدّم الكثير للمنتخب المغربي في تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تشتدّ به دْواير الزّمانْ وتجبره على بيع قفازاته.

وباتت مؤسسة السادس للأبطال الرياضيين، بحسب ما ذكرت مصادر مطلعة، تفكّر في مساعدته، مثلما فعلت مع العديد من الأبطال المغاربة السابقين في مختلف الرياضات، من أجل تخفيف معاناة هذا الحارس، الذي تلقى الكثير من رسائل الدعم من الجماهير المغربية، في وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الوقوف بجانبه في محنته، التي اضطرّ في لجّتها إلى بيع بعض من ممتلكاته من أجل إعالة أسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *