le12.ma

سجّلت الحلقة الأولى من البرنامج الاجتماعي “لحبيبة مي” نسبة مشاهدة عالية، إذ فاقت نسبة متابعة الحلقة الأولى التي بُثت أمس الاثنين، 6 ملايين.

وبعد النجاح الذي حققه طيلة السنوات الأخيرة، عاد “لحبيبة مّي” بحلة جديدة ومواضيع مختلفة، تحت إدارة المخرجة جميلة برجي بنعيسى، التي اختارت وطاقم عملها تصوير حلقاته مع الأمهات المتخلى عنهنّ في الشوارع وفي السجون وفي عدد من الجمعيات الخيرية.

ومن جانبه، حقق مسلسل “نوارة”، الذي بدأ بثه بدوره في التاريخ المذكور، نسبة مشاهدة فاقت 3 ملايين ونصف مشاهد تابعوا حلقته الأولى على القناة الأولى، التي لا تحقّق هذا الرقم إلا في إطار الأعمال الرمضانية..

وقد خلّفت الحلقة الأولى ارتياحا بين المشاهدين بفضل مستواه الدرامي الجيد، في ظل شغف متابعي الدراما المغربية لتتبع عمل درامي مغربي يرقى إلى تطلعاتهم.

وكتب قصةَ المسلسل الجديد أحمد بوعروة وجميلة برجي ومحمد نجدي وأخرجته جميلة برجي بنعيسى، التي سبق أن أبدعت في إخراج مسلسلَي “أولادي” و”القلب المجروح” والبرنامج الاجتماعي “لحبيبة مّي” وغيرها من الأعمال التي راقت كثيرا المشاهد المغربي. إذ تعدّ بنعيسى واحدة من أبرز المخرجات المغربية، وساهمت في تطوير الدراما المغربية بأعمال فنية تعكس جزءا من انشغالات المغاربة ومجريات حياتهم اليومية، بطرحها قصصا ووقائع من الحياة الاجتماعية المغربية بحبكة وحرفية كبيرة.

وتنتمي بنعيسى إلى جيل قدّم صورة جديدة عن الإخراج المغربي، سواء تعلق الأمر بالبرامج التلفزيونية أم بالأعمال الدرامية، بعد أن راكمت طيلة سنوات تجارب عديدة.

ويؤدي دور البطولة في “نوارة” محمد خويي وثريا العلوي، بمشاركة متميزة لمجموعة من نجوم الدراما المغربية، منهم عبد الرحيم المنياري وعبد اللطيف الخمولي ورجوى الساهلي وماجيدة زبيطة وجواد العلمي، وحفيظ الخطيب وسعيد مسكير وعبد الكبير حزيران وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *