Le12.ma- سبور

نجحت إدارة الاتحاد السعودي، تجديد عقد لاعب الوسط المغربي كريم الأحمدي لمدة ثلاثة أشهر مقبلة، وذلك بعد اجتماعها به والاتفاق معه على أن يستمر مع الاتحاد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وعلى الرغم من أن الأحمدي منح وكيل أعماله الضوء الأخضر في ترتيب عقده الجديد مع أحد الأندية الهولندية، إلا أنه فضل تأجيل توقيع عقده الجديد لحين انتهاء مهمته مع الاتحاد.

ويعد المغربي الأحمدي من أهم اللاعبين الحاليين في الفريق والذي كان يعُتمد عليه بشكل كبير في الشق الدفاعي، بالإضافة إلى حمله شارة عميد الفريق، للإمكانيات التي يملكها في احتواء زملائه داخل أرضية الملعب والتوجيه المستمر لهم خلال المباراة.

من جهة أخرى طلب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي من إدارة النادي تأجيل ملف الأجانب لحين الانتهاء من معسكر الفريق الذي في منطقة عسير، وذلك من أجل رفع ملف كامل باحتياجات الفريق للموسم المقبل، وعلى الرغم من طلبه التعاقد مع مهاجم في المرحلة المقبلة إلا أنه فضل التريث قليلاً لمنح فرصة أخيرة للأسماء المتواجدة حالياً بالفريق.

وتسعى إدارة الاتحاد في الوقت الراهن للتخلص من المهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش مهاجم الفريق المعار حاليًا لفريق سيول الكوري الجنوبي، وذلك بعد أن انتهت مدة اعارته، وتأتي رغبة الادارة في التخلص منه في أسرع وقت ممكن من أجل تجنب النادي لدفع رواتبه الشهرية بدءاً من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *