جواد مكرم

اتهم محمد المودن، رئيس المنظمة الجهوية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، دون أن يسمِّه بـ”الانبطاح للبيجيدي وخوض حرب بالوكالة ضد “الاحرار”.

وجاء في تدوينة للمودن :”امين عام حزب سياسي يمثل ثاني كتلة نيابية في البلاد يضع  نفسه في موقع “رجل المهام القذرة” عبر انبطاحه للبيجيدي وخدمة “الاخوان” في حرب بالوكالة”.

واضاف: “بدل ان يقوم بدوره في ممارسة المعارضة الحقيقية ومراقبة عمل الحكومة و وضع تصورات وحلول لقضايا تهم المصلحة الوطنية ويحرس تنظيمه الحزبي من النزيف خرج ليقوم بدور مهزلة ومضحكة دون ان يحرك شفتيه بشأن فضيحة الوزيرين التي اصبحت قضية راي عام وطني ودولي”. في إشارة الى فضيحة الضمان الاجتماعي عند الوزير الرميد والوزير امكراز.

 واشار لمودن الى انه “بالرغم من انه يقدم نفسه كدفاع مستميت الا انه تخاذل في الدفاع عن  المستخدمين الذين انتهكت حقوقهم بعدم تسجيلهم في الضمان الاجتماعي ..”.

ويرى القيادي التجمعي الشاب: “الهرولة الى مهاجمة الطالبي العلمي في موضوع يعرف الجميع ان الوزير لا علاقة له به وقد اكد ذلك في توضيحه فضح للانبطاح”.

وخاطب لمودن قائد التراكتور قائلا: “السي وهبي نعرف حقدك على الاحرار ويجب ان تعلم الاحرار اليوم ليس هو الاحرار 2016 سنة، سياتي يوم عملية الطرح والزيادة وتدرك الحقيقة سواء بالفهم او بالإفهام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *