Le12.ma- سبور

يعاود الدوري الإيطالي لكرة القدم نشاطه اعتباراً من عطلة نهاية الأسبوع الحالي بمباريات مؤجلة من المرحلة الـ25، قبل أن يستأنف يوفنتوس ولاتسيو صراعهما على اللقب اعتبارا من بداية الأسبوع المقبل.

ويقص تورينو وبارما اليوم السبت مساء شريط عودة الدوري الإيطالي، خلف أبواب موصدة ثم يتبعهما هيلاس فيرونا وكالياري، قبل أن تتجه الأنظار غدا إلى الصراع على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حين يتواجه أتالانتا الرابع مع ضيفه ساسوولو، وأنتر ميلان الثالث مع ضيفه سمبدوريا، وذلك في أربع مباريات تأجلت من المرحلة الخامسة والعشرين، لأن المدن المضيفة لها كانت بؤرة التفشي الأولى لفيروس “كوفيد-19” في البلاد.

وبعد الانتهاء من المباريات الأربع المؤجلة، سيتبقى لكل الفرق 12 مباراة حتى نهاية الموسم الذي يبدو فيه الصراع على أوجه بين يوفنتوس ولاتسيو، إذ لا يفصل بينهما سوى نقطة واحدة.

ويستأنف يوفنتوس مسعاه لإحراز اللقب للموسم التاسع تواليا، الإثنين من ملعب بولونيا، فيما يخوض لاتسيو اختبارا أصعب بكثير في ضيافة أتالانتا الذي يحتل المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال بفارق ثلاث نقاط أمام قطب العاصمة الآخر روما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *