جريدةLE12

أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، يومه الأحد 14 يونيو 2020، عملية كللت بالنجاح، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

سجل الإيقاع الأديني لقلب جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، عودة ظهور اضطراب من جديد (récidive du trouble du rythme cardiaque type Flutter auriculaire sur cœur sain).

وقد أوصى أطباء جلالة الملك، نصره الله، بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (ablation par radiofréquence) التي أجريت لجلالته حفظه الله، يومه الأحد 14 يونيو 2020، بمصحة القصر الملكي بالرباط.

وقد تكللت هذه العملية بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس ؛ ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي (normalisation du rythme cardiaque).

حفظ الله جلالة الملك، ومن عليه بالشفاء العاجل، وأدام عليه نعمة الصحة والعافية.

بلاغ من الفريق الطبي المكون من :

DR Abdelaziz Maouni

DR Olivier Thomas

DR Olivier Dubourg

DR Ali Chaib  

DR Lahcen Belyaman

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. رسلة من جلالته الى من يدعي انه يتوفر على احسن منطومة صحية في شمال افرقية . عملية ناجخة في ارض الوطن و باطر مغربية.
    بالشفاء العاجل
    الله الوطن الملك

  2. اقسم بالله العلي العظيم ليس لدينا ما ناكل ولا نشرب اشهد انني لحد الآن لم اتوصل بالدعم مع العلم انني بأمس الحاجة إليه فأنا رب أسرة أب لطفلين. انا مستأجر وهذا عنواني 33 لوتس الدوحة فقيه بن صالح. وفقدت عملي عملي هو نادل في مقهى للمشروبات والمأكولات منذ بداية الحجر الصحي كما أن ملفي يتوفر على كل شروط الإستفادة المرجو منكم أخد شكايتي بعين الإعتبار وفي إنتظار ردكم لكم جزيل الشكر …..0602861071