جمال ازضوض

زار إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي مرفقا بالحبيب المالكي رئيس المجلس الوطني، اليوم الجمعة، السيدة هلين اليوسفي أرملة عبد الرحمان اليوسفي، بمقر سكنها بالدار البيضاء.

واطلع لشكر والمالكي السيدة هلين اليوسفي، على تحضيرات قيادة الاتحاد الاشتراكي لإحياء الذكرى الأربعينية للفقيد بما يليق بمقامه، سواء رفع الحجر الصحي او لم يرفع.

وقال مصدر الجريدة الالكترونية Le12.ma ، أن السيدة هلين اليوسفي، عبرت عن شكرها للاتحاد الاشتراكي قيادة ومناضلين، على ما عبروا عنه تجاه قائدهم المجاهد الراحل اليوسفي.

وأكد لشكر خلال مراسيم التلاوة الجماعية لسورة الفاتحة ترحما على اليوسفي، أن الاتحاد عازم على إحياء أربعينية تليق بمقام الفقيد.

ووقف الاتحاديات والاتحاديون دقيقة صمت بالمغرب والخارج، كما تلا آخرون سورة الفاتحة ترحما على روح اليوسفي. وتوجه وفد عن الشيبية الاتحادية بقيادة الكاتب العام عبد الله الصيباري، الى مقبرة الشهداء بالدار البيضاء، للترحم على المجاهد الراحل.

لشكر يسابق الزمن لتنفيذ التزامات وقرارات الاجتماع السياسي الأخير للحزب

وكان لشكر قد في حوار سابق مع جريدة Le12.ma، أنه في حالة رفع الحجر الصحي سيتم تنظيم تظاهرة كبيرة يحضرها جميع أصدقاء الزعيم الاتحادي بالمغرب وأوروبا وبالدول العربية وبالأممية الاشتراكية.

تفاصيل اوفى في فيديو بعد قليل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *