le12.ma
بعدما سافر ليونيل ميسي، في خطوة مفاجئة، مع فريقه إلى ميلان، حيث سيواجه إنتر غدا الثلاثاء، فاجأ “البرغوث” الأرجنتيني الجميع، مجددا، بمشاركته في تدريبات فريقه الأخيرة قبل المباراة.
وقرر مدرب فريق برشلونة الإسباني، بحسب ما أفادت تقارير صحافية، عدم المجازفة بإشراك نجمه الأول ليونيل ميسي في مواجهة إنتر ميلان، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوربا، لكنّ مشاركته في آخر تدريبات الفريق قد تعني شيئا آخر.

وسافر ليونيل ميسي مع الفريق الكاتالوني دون الحصول على التصريح الطبي بالمشاركة في المباريات. وقد يتركه فالفيردي في مقاعد البدلاء حتى لا يخاطر بإشراكه، وربما يلجأ إليه المدرب في حال تعقد أطوار المباراة، خصوصا أن النادي الإيطالي يستقبل في ميدانه.

وغاب ميسي عن آخر أربع مباريات لبرشلونة، بعدما أصيب في ذراعه خلال مباراة إشبيلية في بطولة “الليغا”، ليتقرر غيابه عن الملاعب ثلاثة أسابيع، قبل أن يعود قبل الموعد المحدد.
ويشار إلى أن برشلونة يتصدر مجموعته الأوربية برصيد 9 نقط، بفارق 3 نقط عن الوصيف إنتر ميلان. ويوجد في المجموعة ذاتها كل من توتنهام وإيندهوفن. ويتذيل الفريقان الأخيران، الإنجليزي والهولندي، فرَق هذه المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *