صوفيا العمالكي

 

أوقفت  نقابة الإعلاميين المصريين الفنان رامز جلال المعروف بمقالبه  الكوميدية المرعبة  للفنانين على شكل كاميرا خفية كل رمضان.

 و تم منع جلال، من الظهور على أية وسيلة إعلامية تبث في مصر، وذالك على إثر الضجة التي خلفها برنامجه الذي انطلق بثه خلال شهر رمضان الحالي “رامز مجنون رسمي”.

و في هذا الصدد أفاد بلاغ لنقيب الإعلاميين المصريين الدكتور طارق سعدة أن  رامز جلال يمارس نشاطاً إعلامياً كمقدم برنامج على قناة إم بي سي، وهي موجَّهة للمجتمع المصري، وتحمل اسم الدولة المصرية.

وأضاف، وحيث إنه بالبحث عما إذا كان المعني بالأمر مقيداً بنقابة الإعلاميين أو حاصلاً على تصريح بمزاولة المهنة، تبين أنه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام، مخالفاً ما نصَّت عليه المادة 2 والمادة 19 من قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016”.

و من جانبه خرج مستشفى الصحة النفسية بمصر، التابع لوزارة الصحة ببيان يطالب فيه النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام  بتحقيق عاجل وتدخُّل فوري لوقف عرض البرنامج، الذي يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له، ويحمل كثيراً من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بآلامهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *