صوفيا العمالكي

 

حصد الفيديو المفاجأة الذي أنجزه  سفيان البحري مدير صفحات  “الملك محمد السادس” في مواقع التواصل الإجتماعي، في أقل من يوم ونصف اليوم، على بثه على الفايسبوك أزيد من مليون مشاهدة.

وكتب سفيان البحري قبل قلبل:” هنيئا لنا الفيديو الذي وعدتكم به يحقق أزيد من مليون مشاهدة بصفحة الملك محمد السادس بالفايسبوك تحت إدارة سفيان البحري ويقترب من مليون بالأنستغرام وعشرات الآلاف باليوتيوب في أقل من يوم ونصف”.
وأرفق البحري، تدوينته، بصورة للإحصائيات المسجلة حول متابعة الفيديو المفاجأة، حيث بلغ عدد المعجبين والمحبين 40604، والتعليقات 4227، والمشاركات 22674.

جدير بالذكر أن البحري، الذي كان وراء مبادرة حملة جمع مليون توقيع شكر لملك البلاد،  أعلن مساء الأحد، عن الفيديو المفاجأة، حيث كتب في تدوينة له:” الفيديو المفاجأة على اليوتيوب الآن” مضيفا “إدعموا الفيديو في اليوتيوب ليرى العالم حقيقتنا”.

ويوثق الفيديو على مدى نحو 9 دقائق، أقوى المبادرات الملكية، التي أعلن عنها جلالة الملك، لمحاربة تفشي وباء كورونا، وكيف شهد العالم بحقيقة “ملك يحبه شعبه أكثر من إقتصاد بلده”.

وكشف الفيديو الذي جرى إعداده بإحترافية عالية في الإخراج والإنتاج وصناعة المحتوى، وفق ما عاينته الجريدة الالكترونيةLE12.MA ، عن مفاجآت أخرى يكشف عنها الشريط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *