جواد مكرم

  قام عبد اللطيف حموشي، المدير العام للمديرية العامة لحماية التراب الوطني “الديستي”، والمدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عصر اليوم الأربعاء بالرباط، بزيارة تفقدية ميدانية، لعدد من النقط الأمنية المشاركة في عملية فرض حالة الطوارئ الصحية، على مستوى عاصمة المملكة، بعدما كان قد قام بزيارة مماثلة زوال اليوم بمدينة الدار البيضاء.

وظهر حموشي، مرتديا الزي النظامي  الذي يسمى “التريي”، إلى جانب إرتداء الكمامة الوقائية، في إحترام تام  للقوانين التي أقرتها الحكومة إلى جانب حزمة من التدابير لمنع تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

 وكان حموشي، قد وجه في وقت سابق رسالة تنويه إلى عناصر الأمن الوطني بمجموع تراب المملكة، تحفيزا لهم على تضحياتهم وإنخراطهم الوطني في فرض الطوارئ الصحية ، وإنجاح المجهود الوطني بقيادة جلالة الملك محمد السادس، لمنع تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وحسب الصور التي تنشرها الجريدة الالكترونيةle12.ma ، فقد تفقد المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عددا من النقط الأمنية  بمدينة الرباط، حيث وقف على سير عمل عناصر الأمن بنقطة المراقبة، المتواجدة قبالة الواجهات التجارية الكبرى المعروف بإسم”مرجان حي الرياض”.

 وتحدث المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، إلى عدد من  عناصر الأمن، من بينهم ضباط، سواء بمدينة الرباط، أو الدار البيضاء، التي حظيت بدورها اليوم بزيارة تفقدية لعبد اللطيف حموشي، لعدد من النقط الأمنية العاملة بها على فرض حالة الطوارئ الصحية، في إطار المجهود الوطني  لمنع إنتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *