le12.ma

تم الكشف عن ملابسات وأسباب “المأساة” الكروية التي هزّت البرازيل مؤخرا والتي راح ضحيتَها دانييل كوريا فريتاس، لاعب نادي ساو باولو البرازيلي، الذي عثر عليه قبل حوالي أسبوع، مقتولا و”مشوها” قرب حانة، في جريمة مرّوعة هزت البلاد، بعد أن وُجدت جثة اللاعب القتيل وقد فُصل عنها الرأس والعضو التناسلي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن رجل الأعمال البرازيلي أديسون بريتس كشف ملابسات ارتكابه الجريمة، مشيرا إلى أن الدافع إلى قتله لاعب نادي ساو باولو البرازيلي، المعار إلى “ساو بينتو”، هو أن اللاعب كان على وشك اغتصاب زوجته..

ووضّح المصدر نفسه، نقلا عن تسجيل تلفزيوني عرضته قناة برازيلية، أن اللاعب دانييل كوريا فريتاس كان مدعوا إلى بيت بريتس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا (18 عاما) وادعى رجل الأعمال “أنه سمع صوت زوجته وهي تصرخ طلبا للنجدة، فهرع إلى الغرفة ورأى لاعب كرة قدم عاريا من ملابسه ويحاول اغتصابها”..

كما أكدت ابنة رجل الأعمال رواية والدها في التسجيل نفسه، الذي عرض على القناة البرازيلية، مشيرة إلى أن من كانوا في الحفلة هرعوا إلى غرفة نوم والدتها عقب سماع صرخاتها وهي تستغيث.

ومن جانبها، كشفت الشرطة البرازيلية أن برنامج “واتساب” الخاص باللاعب وُجدت فيه رسالة مرسلة إلى أحد أصدقائه مفادها “سأقوم بالتهام أمّ صاحبة حفلة عيد الميلاد”.

وعُثر، في 28 أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات المجاورة لساو باولو على اللاعب (24 عاما) مقتولا وقد تعرّض للتعذيب والتمثيل بجثته، إذ قُطع رأسه وعضوه التناسلي.

وكان فريتاس قد بدأ مسيرته الكروية كلاعب محترف في صفوف بوتافوغو البرازيلي، قبل الانتقال في 2015 إلى ساو باولو، أحد أبرز أندية كرة القدم في البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *