le12.ma

جدّد يوسين بولت، أسطورة سباقات السرعة في ألعاب القوى، اليوم السبت، أنه تمسّكه بحلمه خوض مسيرة في كرة القدم، رغم فشل تجربته مع نادي “سنترال كوست مارينرز” في أستراليا.

وكان النادي الأسترالي قد وضع، أمس الجمعة، حدا “بمفعول فوري” للتجربة التي كان قد بدأها معه، في غشت الماضي، العداء الجامايكي السابق، المتوج بثماني ميداليات ذهبية أولمبية، بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق حول البدل المالي.

وفي هذا السياق، أشارت التقارير إلى أن النادي قدّم لبولت عرضا بقيمة 150 ألف دولار أسترالي، في حين كان اللاعب وممثلوه يسعون إلى الحصول على مبلغ ثلاثة ملايين دولار. أمّا حامل الرقم القياسي العالمي لسباقي 100 م و200 م فقال لصحيفة “ملبورن هيرالد” الأسترالية، في تصريحات نُشرت اليوم السبت: “من المؤسف أن الأمور (مع مارينرز) لم تنجح.. رغم أننا افترقنا على علاقة طيبة، وهذا أمر جيد”. وتابع بولت: “خضت تجربة رائعة معهم. الجميع كانوا رائعين، لكننا لم نتمكن من الاتفاق على العقد.. آمل في نيل فرصة أخرى مع فريق آخر”.

يذكر أن التجربة الأسترالية ليست الأولى كرويا بالنسبة إلى العدّاء الجامايكي، بل تضاف إلى سلسلة محاولات فاشلة مع فرق في كل من ألمانيا، جنوب إفريقيا والنرويج، حاول من خلالها بولت (32 عاما) أن يحقق حلمه بخوض مسيرة احترافية في عالم كرة القدم، بعد اعتزاله منافسات ألعاب القوى في صيف العام الماضي.

وقال بولت، ردا على سؤال للصحيفة الأسترالية عما إذا كان يعتزم مواصلة السعي للعب كرة القدم على صعيد احترافي، “بالتأكيد… سنرى ما سيحدث. أظن أن البعض يتواصلون مع وكيل أعمالي الآن بشأن فرص مقبلة، لذا سنرى في أي منحى ستسير الأمور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *