القنيطرة:LE12

في تطور جديد لإعلان إصابة طبيبة تعمل بإحدى المستوصفات العمومية بمدينة القنيطرة، قررت السلطات الصحية المختصة، توسيع دائرة المشمولين بالعزل الصحي المنفرد بجناح خاص بالمركب الاستشفائي الإدريسي، من 3 طبيبات إلى 34 مخالطا.

ووفق معطيات خاصة توصلت إليها الجريدة الالكترونية LE12.MA، فقد تقرر  إخضاع ما لا يقل عن 34 شخصا، منهم عاملون في قطاع الصحة، وأفراد من عائلة الطبية المصابة، وعاملة بيوت لديها، للعزل الصحي، و التحاليل المخبرية، بغرض التأكد من مدى إنتقال عدوى الإصابة إليهم من عدمه.

وتفيد المعطيات المتوصل إليها، أن المصالح الطبية المختصة بالمركب الاستشفائي الإدريسي بالقنيطرة، تنتظر التوصل بنتائج التحاليل المخبرية، من أجل التوقيع على القرار الطبي الذي يلائم كل حالة.

وتوضح المعطيات نفسها، أن إتساع دائرة الأشخاص الخاضعين للعزل الصحي المنفرد، جاءت كتدبير إحترازي لوقف الانتشار المحتمل للعدوى.

 وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا بمدينة القنيطرة، منذ ظهور هذا الوباء بالمغرب 19 شخصا من بينهم حالة وفاة واحدة و7 حالات تماثلت للشفاء و 10حالات تخضع للعلاج بالمركب الاستشفائي الإدريسي بالقنيطرة وحالة واحدة  في قسم الإنعاش، وهي نتائج تظل محط تنويه لجميع المتداخلين في الوصول إليها.

إقرأ أيضا

قصة شفاء عاملة بيوت و 4 مصابين بكورونا و عامل القنيطرة يزف هذا الخبر لـ 200 مخالط ( فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *