صوفيا لعمالكي

 لم يمر كثيرا على مهاجمة سفيان البحري مدير صفحات تحمل إسم “الملك محمد السادس” في مواقع التواصل الإجتماعي، فئة من مشاهير المغرب وفنانيه، ممن راكموا الشهرة والثروة بفضل الوطن، ولم يظهر لهم أثر في محنته اليوم، حتى عاد في “كلاش جديد” لهؤلاء.

 وكتب سفيان البحري، قبل قليل :”التدوينة للي درت على المشاهير توشاتهم بزاف وبدون ذكر الأسماء راه كا يتاصلو بيا…”.

وأضاف البحري:” راه فيقتهوم وداكشي للي بغينا يعطيو غير شويا من داكشي للي عطاهم بزااااف المغرب. فوقت الشدة ضربوها برگدة”..

 

وكان البحري قد كتب قبل ساعة في صفحته الرسمية على الفايسبوك:”الصراحة راحة وقاصح حسن من كذاب، لقينا غير ملكنا وولاد الشعب د بصّح للي كايحسو ببعضياتهم”.

التدوينة الثانية للبحري
التدوينة الثانية للبحري

وأضاف:”كانتمنى هاد الميساج يفيقهم بما أن أغلبيتهم متابعين حسابي را فوقت الشدة فين خص تبانو وتبينو لينا. ماشي حتى تسالي الأزمة وتنوضو طبلو وتزمرو لينا… را الشعب فهم لبلان”.

وكتب:”دائما ولاد الشعب هم الحصن الحصين للوطن وللعرش حيتاش النية ديالهم صافية أما أصحاب المصالح المتعددة متيهمهوم غي راسهم”. مؤكدا:” را ماشي صعيب تكون ولد الشعب لابغيتي نوض وقف وقفة مع بلادك ليوما قبل من غدا”.

وكان سفيان البحري، قد أطلق مبادرة مبتكرة، عبارة عن عريضة توقيع للتعبير عن شكر وإمتنان المغاربة للملك محمد السادس عن المجهودات الجبارة التي تقوم بها الدولة لمحاصرة وباء كورونا بقيادته الرشيدة، حصلت على أزيد من مليون توقيع في ظرف وجيز.

وصرح سفيان البحري سابقا في حوار حصري مع جريدةLE12.MA أنه “ارتأى أن يوجه رسالة شكر مليونية لملكنا يشارك فيها كل المغاربة رغم أنها لا تكفي لأن ملكنا يستحق أكثر من كلمة شكر، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق عريضة في الموقع العالمي الأول في هذا المجال”. حسب المتحدّث.

سُفيان البحري يطلق عريضة توقيع تحمل اسم “شكرا جلالة الملك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *