الرباط: م.س

إستعدادا للديربي البيضاوي الافتراضي بينه وبين غريمه التقليدي نادي الرجاء، بادر نادي الوداد الرياضي مدعوما بجماهيره الوفية إلى طرح أقمصة خاصة للبيع على الإنترنيت، تخصص أرباحها لفائدة صندوق مكافحة “جائحة كورونا” في المغرب، وذلك لعكس مدى انخراط الوداد الرياضي في كل القضايا التي تهم المملكة المغربية.

وحسب بلاغ للنادي توصلت  الجريدة الالكترونية المغربية le12.ma  بنسخة منه، فإن هاته المبادرة تعبر عن التحام جميع مكونات الوداد، مكتبا مسيرا وجمهورا ولاعبين، وانخراطهم الكبير في حملة شراء تذاكر المباراة الافتراضية لكبح انتشار “فيروس كورونا” (60 ألف تذكرة)، شجع إدارة النادي على مواصلة حملاتها التضامنية والتحسيسية.

وستتم عملية بيع وتسليم الأقمصة عبر “الإنترنت” في المتجر الرسمي لموقع النادي بـ”JUMIA.MA”، شريك الوداد في هذه العملية.

ديربي إفتراضي بين الوداد والرجاء ضد فيروس كورونا

 وستضمن “جوميا” التسليم في جميع أنحاء المملكة بأسرع وقت ممكن ووفقًا للتعليمات والتوصيات التي تضمن السلامة الصحية للجمهور، على أن يتم الشروع في المرحلة الأولى من التسويق نهاية الأسبوع الجاري.

وانسجاما مع فلسفة وثقافة النادي المبنية منذ التأسيس على النضال والمقاومة وخدمة الوطن، كانت إدارة النادي قد وضعت مركز بوسكورة المعروف سابقا بويلنس، تحت التصرف التام لسلطات إقليم النواصر، بجميع مرافقه، من وحدة فندقية ومعدات مختلفة وفضاءاته الرياضية وذلك طيلة المدة اللازمة لتجاوز هذه المرحلة.

وقال الوداد في بلاغه:”نحن نقف معا”، هو الشعار الذي اختاره الوداد الرياضي للعمل سويا وبتضامن لإنجاح هذه المبادرة، مخاطبا جمهوره بالقول:” ابق في المنزل، اعتن بنفسك وبأحبائك؛ في صافرة النهاية سنخرج منتصرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *