هـ. ض ــ الدار البيضاء

علمت “le12.ma” من مصادر ودادية أن خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد البيضاوي، غير من برنامجه التدريبي المنزلي، الذي كان قد فرضه على لاعبي الفريق الأحمر منذ الأسابيع الماضية.

وأبرزت مصادرنا أن غاريدو اقترح برنامجا تدريبيا شبيه بالبرامج الإسبانية المعتمدة حاليا في التداريب عبر وسائل التكنولوجية والاتصال، موضحة أنه طلب من اللاعببن تشكيل مجموعات والتدرب في وقت واحد عبر خاصية “الفيديو”.

وأكدت أن البرنامج يشمل حصتين تدريبيتن بوتيرة 3 أيام في الأسبوع، مع تلقيه مقاطع فيديو وتقارير يومية من طرف المعد البدني للوداد، لمتابعة رفاق ابراهيم النقاش في تداريبهم المنزلية، مضيفة أن البرنامج للاعبين ينقسم إلى ثلاثة مراحل، الإحماء، تقوية العضلات، والتحمل (الجري على البساط المتحرك، أو الدراجة الأوتوماتيكية).

وأبرزت المصادر ذاتها أن غاريدو طالب من لاعبيه بالحرص على الجانب البدني بشكل جيد، وعدم التهاون خلال هاته الفترة في التداريب من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.

وأشارت إلى أن غاريدو حث لاعبيه، أيضا، على اتباع نظام غذائي صحي ومتعارف عليه تفاديا لأي زيادة في الوزن مستقبلا كما أنه طالبهم بالنوم الجيد، وعدم الهلع والخوف والتفكير المتواصل من جائحة فيروس “كورونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *