كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن الرقم الذي سيحمله، الدولي المغربي، سفيان أمرابط، الذي إنتقل إليه على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024.

وأكد النادي الإنجليزي، قيده الرسمي للدولي المغربي سفيان أمرابط، معلنا أنه سيحمل القميص رقم 4 مع ناديه الجديد.

وكتب مانشستر يونايتد، في موقعه الرسمي على شبكة الإنترنيت، :”يمكن الآن تأكيد رقم قميص سفيان أمرابط في مانشستر يونايتد، بعد إتمام صفقة إعارته من فيورنتينا”، مضيفا:”انضم لاعب خط الوسط المغربي إلى ألتاي بايندير وجوني إيفانز في التوقيع مع الريدز يوم الجمعة الماضي، قبل الموعد النهائي، خلال يوم حافل على جبهة الانتقالات.. الآن وبعد الانتهاء من الإجراءات الشكلية، يمكننا أن نعلن أن أمرابط سيرتدي القميص رقم 4 في يونايتد”.

وأوضح النادي الإنجليزي، في مقاله، أن الرقم يرتبط “بشكل عام إما بقلب الدفاع أو لاعبي خط الوسط، وكان أوين هارجريفز مثالاً على الأخير عندما ارتداه لمدة أربعة مواسم، بدءًا من موسم 2007/2008 عندما لعب دورًا رئيسيًا في فوز الريدز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وانتقل أمرابط من فيورنتينا الإيطالي إلى يونايتد مقابل 10 ملايين يورو (نحو 10.7 ملايين دولار)، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو العام المقبل، بحسب سكاي سبورتس وبي بي سي.

وقدّم أمرابط (49 مباراة دولية) موسماً جيداً مع فيورنتينا، إذ بلغ نهائي كأس إيطاليا ومسابقة كونفرنس ليغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *